كلمة رئيس مجلس الإدارة

مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة.. في عام 1985م كانت بداياتنا بنشاط واحد في المجال التجاري أما اليوم فلدينا مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية والصناعية والخدمية تؤدى أعمالها وتقدم خدماتها على أسس علمية حديثة وتسعى لتطوير حاضرها من خلال تبنى رؤية واضحة تتوافق مع رؤية مملكتنا الغالية 2030 بالتطوير وتطبيق أحدث النظم في إدارة قطاعات المجموعة وأنشطتها لنكون الاختيار الأول لدى الجهات والشركات والأفراد.

لقد تمسكنا بالقيم والمبادئ التي نشأت عليها أسرتنا الكبرى (مجموعة شركات العالمية) ومن أهمها أن الاستثمار في التنمية البشرية هو الركيزة الأساسية لنجاح الأعمال واستمرارها وأن نظرتنا للنجاح تتعلق بقياس رضاء عملاءنا وتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم، وبهذه الرؤية تطورنا من شركة واحدة ونشاط واحد إلى مجموعة متنوعة ومتكاملة من الشركات والمؤسسات والأنشطة وأصبحنا في طليعة الشركات التي تقدم الحلول المتكاملة في المملكة.

ونحن بعون الله سوف نواصل السعي لتطوير قدراتنا والبحث عن فرص جديدة لزيادة أنشطتنا داخل المملكة وخارجها، وأدعو الله أن تواصل مجموعة شركات العالمية مسيرتها والمساهمة في ازدهار وقوة ومتانة اقتصاد مملكتنا الغالية.

رئيس مجلس الإدارة